اتفاقية الاستخدام Usage Agreement

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
مرحباً بكم في موقع  واحة النخيل ، هذه الصفحة اتفاقية الاستخدام اتفاقية بين الزائر/المستخدم وبين الموقع ، الموافقة على كل النقاط الواردة في  هذه الاتفاقية شرط من شروط استخدام موقع واحة النخيل.
حدود الاستخدام
يحق للمستخدم تحميل وطباعة المواد على هذا الموقع للاستخدام الشخصي و غير التجاري ، لا يجوز نسخ أو توزيع أو نقل أو عرض أو إعادة إنتاج أو نشر أو ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة من موقع عقار سعودي لأغراض تجارية او خيرية إلا بإذن خطي من إدارة الموقع.
حقوق الملكية
تعود ملكية جميع المواد على هذا الموقع (وكذلك تنظيم وتخطيط الموقع) و حقوق الطبع والنشر والترخيص إلى موقع  واحة النخيل ولا يجوز استنساخ أو توزيع أو نقل لحقوق الطبع والنشر على هذا الموقع دون إذن من موقع  واحة النخيل.
الاستخدام غير القانوني أو المحظور
كشرط لاستخدامك لهذا الموقع ، فإنك تضمن لموقع  واحة النخيل أنك لن تستخدم هذا الموقع لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط والأحكام وبموجب القوانين المعمول بها في السعودية والقوانين المتفق عليها دولياً ، إنتهاك أي من هذه الشروط قد يعرضك للملاحقة القانونية.
اخلاء المسؤولية
أن استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة ، موقع  واحة النخيل غير مسؤول عن اي معاملات مالية تتم بين البائع والمشتري أو عن اي تحويلات مالية او يبانات ووثائق وعقود تتم بين الطرفين خارج نطاق الموقع.

0 تعليق على موضوع "اتفاقية الاستخدام Usage Agreement"


الإبتساماتإخفاء